مــنــتــديــات لــــــــــمــــــــار الـــــــــحــــــــــب
اهلا وسهلا بكم يشرفنا تسجيلكم معنا في المنتدى
تحياتي
الاداره العامه



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني ومي عز الدين بدون مخرج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شاعر العروبة
Admin
avatar


مُساهمةموضوع: تامر حسني ومي عز الدين بدون مخرج   الجمعة أبريل 10, 2009 1:20 pm

انسحب المخرج أكرم فريد من العمل في الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى" مع تامر حسني ومي عز الدين والمنتج محمد السبكي رغم أنه قام بإخراج الجزء الأول منه وشارك في تعديل السيناريو.
وقال أكرم: "انسحبت من الفيلم لأنني مخرج يحترم نفسه ولست تابعا لأحد ولا أستطيع أن أتنازل عن حقوقي كمخرج بعدما شعرت بالاستخفاف في التعامل معي وعدم الاهتمام الكافي".

وأضاف أكرم: "كما أن هناك أسباب خفية بيني وبين مي عز الدين سبق ورفضت فيلم لمي مما جعلها تحاول "تطفيشي" من الفيلم لتثبت لي أنها قادرة على تنحيتي من العمل وكل هذا من تحت الطاولة".
وتابع قائلا: "سافرت الغردقة لمدة ثلاثة أيام وعندما رجعت وجدت تامر حسني ومي عز الدين والمنتج محمد السبكي يقومون بعمل "كاستينغ" لباقي فريق العمل والمعروف أن المخرج هو من يقوم بذلك ولكنهم تعدو صلاحياتهم بكثير ولن أتنازل عن حقي حتى أرضيهم فأنا في النهاية إنسان عندي كرامة".
ومن جهته قال محمد السبكي: "وجدت أن أحمد البدري قادر على إخراج الفيلم بشكل مناسب أكثر من أكرم بالإضافة أنه بالغ في أجره وشعرت أنه بدأ يصيبه الغرور رغم أن بدايته كانت معي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تامر حسني ومي عز الدين بدون مخرج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــديــات لــــــــــمــــــــار الـــــــــحــــــــــب :: ][®][^][®][منتدى الفيديو والسينما ][®][^][®][ :: ×?°"?`"°?× ( السينما العربية ) ×?°"?`"°?×-
انتقل الى: