مــنــتــديــات لــــــــــمــــــــار الـــــــــحــــــــــب
اهلا وسهلا بكم يشرفنا تسجيلكم معنا في المنتدى
تحياتي
الاداره العامه



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منة عرفه وتامر حسني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تامر حسني




مُساهمةموضوع: منة عرفه وتامر حسني   الإثنين أبريل 13, 2009 7:40 am

أكدت النجمة الصغيرة منة عرفة اعتذارها عن العمل مع الفنان الشاب تامر حسني في الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى"، نافية أن يكون هذا الاعتذار بسبب صغر حجم الدور، فيما كشفت عن إعدادها لتقديم برنامج تلفزيوني تستضيف خلاله مجموعة من النجوم للحديث حول طفولتهم.

وبررت منة -في تصريحات
سبب اعتذارها عن الجزء الثاني من "عمر وسلمى" بالتعديلات التي أدخلها تامر على السيناريو، مما أدى لاعتذار المخرج أكرم فريد، والذي رشحها في الأساس، وبعدها قامت هي الأخرى بالرفض لكون الدور لم يعد مناسبًا لها.

وأشارت إلى أن الدور لم يعد يليق إلا بطفلة أصغر منها سنًّا، وليس معنى ذلك أنها ترفض التعاون مع تامر، بالعكس فهي تحبه كثيرا وكانت تتمنى العمل مع مي عز الدين.

وأضافت النجمة الصغيرة أنها تهتم بالتأثير الذي تحدثه الشخصية مهما كانت مساحتها محدودة، فمن الممكن أن تظهر طوال الفيلم دون أن تؤثر في الناس، وهو ما لا تتمناه، في حين إنها من الممكن أن تقوم بمشاهد بسيطة تظل عالقة مع الجمهور


الاستعداد للامتحانات
وأكدت منة أنها أجلت كافة الارتباطات الفنية لحين الانتهاء من امتحانات نصف العام وبعدها تستعد لتصوير الجزء السادس والسابع من مسلسل "راجل وست ستات"، و مسلسل آخر جديد مرشحة له، و عمل فني كبير هي بطلته الأولى، مع شركة إنتاج جديدة.

وأضافت أن أحلامها في التمثيل كبيرة، فهي ترغب في أن تقدم بعمل استعراضي كبير، فمثلها الأعلى شيريهان ونيللي، وقد حاولت إظهار ذلك من خلال فيلم "الحب كده" مع حمادة هلال؛ حيث شاركته الغناء، فهي تريد أن تكون فنانة شاملة مثل المصرية فيروز التي شاركت الراحل أنور وجدي أكثر من عمل سينمائي.

وعن التجربة الجديدة التي ستخوضها على القنوات المتخصصة بالتلفزيون المصري، من خلال البرنامج الذي ستقوم بتقديمه، أكدت أنها متخوفة كثيرا ولكن بعد تشجيع أسرتها وفريق البرنامج أصبح لديها فضول قوي لدخول هذا المجال، خاصة أنها ستقوم باستضافة بعض الفنانين والحديث معهم عن طفولتهم.

وتمسكت منة عرفة برفضها لتصوير مجموعة أخرى من الإعلانات لصالح إحدى شركات التغذية والتي كانت تخوض حملتها مع الطفل "سامح"، و ذلك بعد نشوب خلافات بينه وبين الشركة انتهت باعتذاره عن عدم الاستمرار في الإعلان.


مبررات الاعتذار
وكشفت النجمة الصغيرة أن الشركة المعلنة طلبت منها تصوير مجموعة من الإعلانات بمفردها ولكنها فضلت الاعتذار حرصا على مشاعر "سامح" والذي تحبه كثيرا، فقد نجحا سويا في الإعلان ولا يمكنها الاستئثار به، فالجمهور أحبهما معا.

وفيما يتعلق بالجانب الإنساني في حياة الفنانين، قالت النجمة الصغيرة إنها حريصة على المشاركة في بعض الأمور الخيرية مثل دعم حملة بنك الدم، معتبرة نفسها في غاية الحظ لأنها تشارك في تلك الحملة رغم سنها الصغير مما زادها خبرة، غير أنها نفت في الوقت نفسه مشاركتها في حملة ضد الختان؛ حيث استاءت كثيرا عما كتب في هذا الموضوع.

يذكر أن النجمة الصغيرة منة عرفة بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل "السندريلا" مع الفنانة منى زكي، والتي رشحتها بدورها لفيلم "مطب صناعي" مع أحمد حلمي، وبعدها قدمت مجموعة مميزة من الأعمال، وقد تم تكريمها مؤخرا من قبل قناة "نايل لايف" عن دورها في مسلسل "راجل وست ستات".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منة عرفه وتامر حسني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنــتــديــات لــــــــــمــــــــار الـــــــــحــــــــــب :: ][®][^][®][منتدى الفن والفنانين ][®][^][®][ :: ][][§¤°^°¤§][ قسم اخبار الفن والفنانين ][§¤°^°¤§][][-
انتقل الى: